porn games


محور اللاعبين الكبار

انضم إلى مجتمع من عشاق الألعاب الكبار


اللعب على الذهاب

يمكن أيضا لعب جميع الألعاب على الهاتف المحمول


انقر واللعب

ألعاب مجانية فورية بدون التزام

بطل Cummy: خارقة هنتاي متصفح الإباحية لعبة

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

هنتاي مستوحاة خارقة لعبة الإباحية

يا أنت, نعم أنت! تريد أن تجرب أنيمي مستوحاة لعبة خارقة؟ حسنا ، ماذا عن واحد هو أكثر قليلا الخام من ذلك وكامل ، وضع هنتاي كامل ؟ يبدو وكأنه حلم مطلق إذا كنت تطلب منا ، ويجب عليك! السبب هو لأننا قد أنتجت بطل Cummy ونحن الآن على استعداد لمشاركتها مع العالم بأسره. تم تصور هذه اللعبة لأول مرة في يوليو من 2015 ومنذ ذلك الحين ، عملنا على تصحيحات جديدة وإصدارات بيتا لضمان أنه يمكنك الحصول على تجربة ألعاب إباحية كاملة وسلسة., نحن مقتنعون بأنك ستحب Hero Cummy كثيرا لدرجة أننا على استعداد حتى لإعطائها مجانا تماما. هذا صحيح-لن تضطر إلى دفع بنس واحد من أجل الاستمتاع بهذا اللقب الثلاثون. سيكون دائما مجانيا ونحن واثقون من أن قاعدة المعجبين ستكون متحمسة للغاية لإصدارنا لدرجة أنها ستدعمنا باستخدام المعاملات الدقيقة وحدها. لا تقلق: ليس عليك شراء أي شيء للاستمتاع باللعبة هنا-إنها مجرد عدد قليل من الأزياء الإضافية الاختيارية وتغييرات مجلس الشعب التي قد تجعلك تفجر الجوز أسهل قليلا., الآن ثم ، دعونا نتحدث كل شيء عن لعبتنا وما يمكن أن تتوقع أن تجد في الداخل.

فرضية بطل Cummy

الفرضية هنا بسيطة نسبيا لشرح: كنت طفلا الذي جاء عبر بعض القوى العظمى والآن أنت ذاهب إلى مدرسة للموهوبين الأفراد في سن المدرسة الثانوية الذين يشتركون في خصائص مماثلة. الغرض من المرفق التعليمي هو مساعدتك في التحكم في صلاحياتك وتعلم كيفية تأديب نفسك للعالم الخارجي. من الضروري نتيجة لذلك أن تناسب على ما يرام والاستفادة القصوى من وقتك في المدرسة. بطبيعة الحال ، لأن هذه هي لعبة هنتاي تحت عنوان ، والكثير من الشخصيات التي سوف تأتي عبر مثير بشكل لا يصدق وتبحث عن بعض العمل المثيرة., يبدو وكأنه شيء كنت قد تكون مهتمة في ؟ ثم دعونا نتحدث عن ما يمكنك تحقيقه من خلال اللعب بطل Cummy وقريبا بما فيه الكفاية ، فأنت تريد أن تمثال نصفي الجوز الخاص بك في جميع أنحاء هذه المدارس مثير الذين هم مجرد التسول لديك! يا, وتكون على استعداد لتأتي عبر عدد قليل من الشخصيات الذين هم أقل من بارد: انهم يريدون لتشنج طريقتك وأنه من المهم أن تعطي المناسبة, ردود قياس لسخافة بهم. بعد كل شيء ، انهم ليسوا هم الذين سوف ينتهي بهم المطاف كرات عميقة في كريم من جنس المدرسة ، أليس كذلك ؟ على الأقل هذه هي الفكرة., قتلهم عن طريق سخيف الكلبات الساخنة-هذا ما نقوله!

قصة للاستمتاع

وبما أن هذه اللعبة موجهة في المقام الأول نحو weebs قرنية ومحبي هنتاي ، قررنا أنه كان فكرة جيدة لوضع قليلا من plotline وراء بطل Cummy بحيث يكون لديك في الواقع شيء هنا لمتابعة وفهم. ونحن نقدر أن ليس الجميع قد يكون في ذلك, لكننا واثقون إلى حد ما انها الطريق إلى الأمام. انظر ، بطل Cummy من المفترض أن تكون اللعبة التي تقدم من خلال ببطء من أجل فهم كامل ما يحدث., لديك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها طوال العنوان أيضا ، لذلك من المحتمل أن تكون فكرة جيدة للتأكد من أنك مستعد عقليا لكل ذلك من خلال قراءة الخطوط اللعينة! كما تقف الأمور حاليا في الإصدار 1.1 من لعبتنا ، وهناك ما يزيد قليلا عن 200 ، 000 كلمة إذا الحوار الذي يمكنك كشف وتذهب من خلال-لعنة جميلة مثيرة للإعجاب ، أليس كذلك ؟ لدينا كاتب رائع يعمل على هذه اللعبة وحوارها لمدة ثلاث سنوات ، لذلك نعتقد أن النتيجة خاصة جدا بالفعل., بطبيعة الحال ، سيكون عليك تجربة اللعبة بنفسك لمعرفة ما إذا كانت ستسرق قلبك (ونائب الرئيس) ، لكننا نعتقد بصدق أن المؤامرة وخطوط القصة والمهام الجانبية رائعة للغاية. فقط كن مستعدا للخروج من المسار المطروق من وقت لآخر: هناك الكثير من المهام التي ليست على المسار الرئيسي الذي ستحتاج إلى التفكير في إكماله!

رسومات كبيرة والأعمال الفنية

الرسومات العامة في اللعبة جيدة ، لكننا نعتقد أن الضرر الكبير الذي لحق بالديوك هنا هو عن طريق العمل الفني. لقد كان لدينا واحدة من أفضل الفرق في جميع أنحاء تكريس أنفسهم لخلق عمل فني من الطراز العالمي من شأنها أن تهب حرفيا عقلك (وتحميل الخاص بك). نظرا لأن الألعاب الإباحية مبنية كثيرا على العناصر المرئية ، أردنا التأكد من أنها جاهزة ومتحمسة للذهاب. ونتيجة لذلك ، فإن Hero Cummy في موقع متميز لتزويد العالم ببعض إجراءات ألعاب الهنتاي التي لن يجدوها ببساطة في أي مكان آخر., إنه فريق إنتاج ممتاز لدينا ونعم: أنت تريد أن ترى هذه التحميلات الفنية هنتاي و cutscenes عاجلا وليس آجلا. هناك 35 NPCs الفريدة التي يمكنك التعامل معها جنسيا باستخدام محركنا الجنسي الحاصل على براءة اختراع ، بالإضافة إلى 88 مشاهد بطاقة فنية مع صور متعددة لكل إصدار ستفتح من خلال مراحل مختلفة في اللعبة. ببساطة اضغط على زر "المحتوى" القائمة إذا كنت تريد أن تذهب من خلال جميع المشاهد XXX: وأنت تسير أن يكون الانفجار المطلق معهم إذا كنت تحب هنتاي ، وهذا أمر مؤكد!

القرارات مهمة في بطل Cummy

من المهم أن ندرك أن أفعالك وقراراتك هنا لها عواقب، لذلك لا تفعل أي شيء سخيف ، لئلا لم تعد لديك إمكانية الوصول إلى بعض من أفضل الأجزاء في اللعبة. نحن واثقون جدا من أنك ستحب ما يدور حوله Hero Cummy ونعم: سيكون الانفجار المطلق بالنسبة لك لإعادة تشغيل هذه اللعبة كما تدرك أن اختياراتك ستؤثر بشكل كبير على ما سيحدث بعد ذلك. هناك حوالي 12 نهايات فريدة من نوعها مع عدد قليل من يدور مختلفة على كل واحد-بالتأكيد يستحق الذهاب من خلال واستكشاف ما هي الخيارات المختلفة., بالإضافة إلى ذلك ، هذه اللعبة لديها أكثر من 80 الإنجازات بالنسبة لك لفتح حاليا ، مع كل مكافأة خاصة بها والاستفادة!

لذلك ، هل أنت مستعد لبدء مغامرة خارقة المدرسة الثانوية الخاصة بك ؟ يمكنك صقل قدراتك الخاصة ويمارس الجنس مع جميع النساء التي تأتي عبر? اكتشف الآن من خلال تجربة لعبة الجنس المجانية 100٪!

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Adult Gamers Hub

Join a community of adult gaming enthusiasts


Play On The Go

All games can also be played on mobile


Click And Play

Instant free gaming with no commitment

Hero Cummy: Superhero Hentai Browser Porn Game

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Hentai inspired superhero porn game

Hey you, yeah, you! Want to try out an anime inspired superhero game? Well, how about one that's a little more rough than that and complete, full-blown hentai mode? Sounds like an absolute dream if you ask us, and you should! The reason why is because we've produced Hero Cummy and are now ready to share it with the entire world. This game was first envisaged back in July of 2015 and ever since, we've worked on fresh patches and beta versions to ensure that you can get a complete, seamless porn gaming experience. We're convinced that you're going to love Hero Cummy so much that we're even willing to give it away completely free of charge. That's right – you won't have to pay a penny in order to enjoy this XXX title. It's always going to be free and we're confident that the fan base will be so enthusiastic about our release that they'll support us with microtransactions alone. Don't worry: you don't have to purchase anything to enjoy the game here – it's just a few optional extra costumes and NPC changes that might make you bust a nut just that little bit easier. Now then, let's talk all about our game and what you can expect to find inside.

The premise of Hero Cummy

The premise here is relatively simple to explain: you're a kid who has come across some superpowers and now you're going to a school for gifted high-school age individuals who share similar characteristics. The purpose of the educational facility is to help you control your powers and learn how to discipline yourself for the outside world. It's imperative as a result that you fit in just fine and make the most of your time at the school. Naturally, because this is a hentai-themed game, a lot of the characters you'll come across are incredibly sexy and looking for some erotic action. Sounds like something you might be interested in? Then let's get talking about what you can achieve by playing Hero Cummy and soon enough, you'll want to bust your nut all over these sexy schoolgirls who are just begging for your cock! Oh, and be prepared to come across a few characters who are less than cool: they want to cramp your style and it's important that you give appropriate, measured responses to their silliness. After all, they're not the ones who are going to end up balls deep in the cream of the school's sexiness, right? At least that's the idea. Kill them via fucking the hot bitches – that's what we say!

A storyline to enjoy

Since this game is primarily geared toward the horny weebs and hentai lovers, we decided it was a good idea to put a bit of a plotline behind Hero Cummy so that you actually have something here to follow and understand. We appreciate that not everyone might be into that, but we're fairly confident it's the way forward. See, Hero Cummy is supposed to be a game that you progress through slowly in order to fully understand what's going on. You've got a lot of decisions to make throughout the title as well, so it's probably a good idea to make sure you're mentally prepared for all of that by reading the damn lines! As things currently stand in Version 1.1 of our game, there are just over 200,000 words if dialog that you can uncover and go through – pretty damn impressive, right? We have a fantastic writer that's been working on this game and its dialog for three years, so we think the result is quite special indeed. Naturally, you'll have to try out the game for yourself to see if it's going to steal your heart (and your cum), but we honestly believe the plot, storylines and side quests are absolutely fantastic. Just be prepared to go off the beaten path from time to time: there are a lot of missions that aren't on the main track you'll want to consider completing!

Great graphics and artwork

The general in-game graphics are good, but we think the major damage done to cocks here is via the artwork. We've had one of the best teams around devote themselves to creating world-class artwork that will literally blow your mind (and your load). Because porn games are built up so much on the visual elements, we wanted to make sure that they were ready and raring to go. As a result, Hero Cummy is in a prime position to provide the world with some hentai gaming action that they simply won't find anywhere else. It's a stellar production team we've got and yeah: you're going to want to see these hentai artwork uploads and cutscenes sooner rather than later. There are 35 unique NPCs that you can actually engage with sexually using our patented sex engine, plus 88 art card scenes with multiple images per release that you'll unlock through various stages in the game. Simply hit the menu 'content' button if you want to go through all of the XXX scenes: you're going to have an absolute blast with them if you love hentai, that's for sure!

Decisions matter in Hero Cummy

It's important to realize that your actions and decisions here have consequences, so don't go doing anything silly, lest ye no longer have access to some of the best parts in the game. We're pretty confident that you're going to love what Hero Cummy is all about and yeah: it's going to be an absolute blast for you to replay this game as you realize that your choices will heavily influence what happens next. There are around 12 unique endings with a few different spins on each one – definitely worth going through and exploring what the different choices are. Plus, this game has over 80 achievements for you to currently unlock, each with its own bonus and benefit!

So, are you ready to start your superhero high school adventure? Can you refine your special abilities and fuck all of the women you come across? Find out now by trying our 100% free sex game!

Play For Free Now